حافلة مدينة لندن المختطفة تضرب شوارع المدينة في هذه اللعبة المجنونة. A nutcase يتنقل حركة المرور الكثيفة خلال ساعة الذروة. هل هو متأخر عن محطة الأتوبيس التالية ، هل هو فيلم أكشن ، حالة طوارئ أم هل تحتاج الحافلة إلى تسليم سريع؟
كنت تلعب باعتباره سفاح متهور الذي هو مطلوب للسرقة. لديك ميزة واضحة على الرغم من. أنت تهرب من الشرطة في حافلة مدينة لندن القديمة الجيدة. يمكنك السيطرة على قوة حصان لا تصدق التي تكمن تحت غطاء محرك السيارة؟ هل مهاراتك في القيادة وحواسك حادة بما يكفي للتنقل حول حركة المرور المتقاطعة على الطريق السريع؟ عقبة واحدة فقط كافية لإنهاء شوطك ، لذا احترس جيدًا!
تجاهل كل إشارات المرور والإشارات ، واليوم سوف يسود هذا اللصوص ويفقد من يطارده. إلى أي مدى يمكنك أن تأخذ القصة ، فقد حان الوقت لإرضائها إلى أقصى الحدود!
ضوابط ونصائح
- أصبحت أدوات التحكم بسيطة ، ما عليك سوى النقر على اليسار أو اليمين لتغيير الممرات ، ولكن احذر من حركة المرور الواردة.
- نظرًا لطريقة عرض المروحية ، يمكنك التطلع قليلاً. تأكد من القيام بذلك لنسج بنجاح من خلال ازدحام المرور.
- حاول التركيز بشكل كامل على شاشتك والدخول إلى المنطقة للحصول على درجة عالية مهمة
المميزات
+ مجنون سباق المرور عالية السرعة
+ عمل بارد محاكاة
+ خرائط عثرة بارد
+ صور جميلة HD / 3D
+ تطبيق / لعبة مجانية ، لا عمليات شراء داخل التطبيق
+ تسارع السيارات في السيارة حتى تتمكن من الانتباه إلى التوجيه
+ نظام تشوه ، سيارتك سوف تنفصل عن التأثير والأجزاء المكسورة سوف تنتشر
+ تحطم الرسوم المتحركة مذهلة
+ رفع مستوى الصوت للحصول على جودة صوت رائعة
ننسى الأنبوب ، والتركيز على طريق الهروب الخاص بك أنت وسائل النقل العام الآن. قم بالتنزيل الآن وانظر إلى أي مدى يمكنك الحصول عليه!
تاريخ حافلة لندن
يبدو أن تاريخ تقديم أول حافلة تجارية ذات طابقين (تمامًا مثل الحافلة الأولى نفسها) مفتوح لبعض النقاش ، حيث تظهر إصدارات مختلفة من الطرز والمطالبات عبر الإنترنت. عموما ما تم الاتفاق عليه هو أن الحافلات التجارية قد تم تقديمها لأول مرة على نطاق واسع في عام 1820 ، (مع بعض المحاولات الفاشلة السابقة المسجلة لفترة وجيزة في فرنسا في وقت مبكر من 1662) وبما أن هذا هو بعض الوقت قبل إدخال محرك الاحتراق ، تم رسم الحصان كما تتوقع.
كانت هذه الحافلات المبكرة تسمى "Omnibuses" وتم تشغيلها في فرنسا وإنجلترا ، ولم يكن الأمر كذلك حتى عام 1847 عندما كان Adams & Co of Fairfield يعمل في تصنيع مركبة ذات سقف منحدر مع مقاعد مدمجة في ارتفاع الباص. تم تشغيل هذه أولاً من قبل شركة النقل الاقتصادي في لندن ، ولتشجيع الناس على استخدام هذه الأجرة كان نصف تكلفة الجلوس في الداخل.
لم تكن هذه الحافلات التي تجرها الخيول ذات الطابقين العلويين شعبية في بادئ الأمر ، واستغرق الأمر ما يقرب من 10 سنوات لفكرة اللحاق بها ، عندما قام جون غرينوود في عام 1852 بتقديم طابقين أكبر بكثير بمساحة كافية لما يصل إلى 42 راكبًا وكان هناك حاجة للسحب بنسبة 3 الخيول ، مع سطح السفينة لا يزال الوصول إليها عن طريق سلم.
أصبحت هذه الحافلات أكثر حداثة مع الابتكارات مثل الدرج لجعل الوصول إلى السطح العلوي أسهل ، جنبًا إلى جنب مع مقاعد الحديقة المواجهة للأمام بدلاً من مقاعد البدلاء الطولية ، مما شجع المزيد من السيدات على ركوبها.
أول طابق مزدوج بمحرك كان NS Type (في الصورة أعلاه) والذي تم تقديمه في عام 1923 وكان أول من ظهر به سطح علوي مغطى بالكامل. لقد تم بناؤه بواسطة شركة AEC (شركة المعدات المرتبطة) التي كانت فاخرة في ذلك الوقت بمقاعد منجدة بدلاً من المقاعد الخشبية ، ومكنت الحافلات المغلقة في أعلى سطح السفينة من المنافسة بشروط مستوية مع الترام التي أصبحت شائعة كبديل أرخص ، ومع وجود الكثير من التطوير الحضري الجديد ، فإن حرية الحافلة في التكيف مع الطرق الجديدة على عكس الترام أو القطار تعني أنها زادت شعبية بسرعة كبيرة.
التطور الرئيسي التالي كان مقدمة حافلة لندن روتيم ماستر ، التي بنيت لأول مرة في عام 1954 ، ودخلت حيز الخدمة التجارية بعد ذلك بعامين. الآن يتم متابعة الحافلات عبر GPS وأدوات التتبع الأخرى لمعلومات الركاب الحية.